أرقام الطوارئ لخدمات الكهرباء والصرف الصحي سلطنة عمان

أرقام الطوارئ لخدمات الكهرباء والصرف الصحي سلطنة عمان
أرقام الطوارئ لخدمات الكهرباء والصرف الصحي

يمكن لمشتركي الكهرباء والمياه والصرف الصحي في سلطنة عمان التواصل مع شركات التزويد للإبلاغ عن الحالات الطارئة طوال أيام الأسبوع، وعلى مدار 24 ساعة، وذلك من خلال الاتصال على رقم الشركة التي تقدم هذه الخدمة تبعًا لأماكن تواجد العملاء.

أرقام الطوارئ لخدمات الكهرباء

تتولى شركات تزويد الكهرباء التابعة لمجموعة “نماء” في سلطنة عمان مهام توزيع الكهرباء للمواطنين والمقيمين في جميع محافظات السلطنة، ويمكن التواصل مع شركات خدمات الكهرباء طوال أيام الأسبوع، وعلى مدار 24 ساعة باستخدام أرقام الطوارئ التالية: [1]

رقم طوارئ شركة مسقط لتوزيع الكهرباء

رقم طوارئ شركة مسقط لتوزيع الكهرباء هو (80070008)، وهو الرقم الذي يتيح للمواطنين والمقيمين في محافظة مسقط، وفي المناطق التابعة لها إمكانية التواصل مع خدمة عملاء شركة مسقط على مدار 24 ساعة للإبلاغ عن الحالات الطارئة في الشبكة.

أرقام الطوارئ لخدمات الكهرباء والصرف الصحي

رقم طوارئ شركة كهرباء مجان

رقم طوارئ شركة كهرباء مجان هو (80078000)، ويتيح هذا الرقم للمواطنين والمقيمين في محافظات الظاهرة والبريمي وشمال الباطنة إمكانية التواصل مع فريق الدعم الفني التابع لشركة كهرباء مجان للإبلاغ عن المشاكل والأعطال التي قد تطرأ على الشبكة على مدار 24 ساعة.

رقم طوارئ شركة ظفار للخدمات المدمجة

رقم طوارئ شركة ظفار للكهرباء هو (80077700)، ويتيح هذا الرّقم لجميع مشتركي الكهرباء من مواطنين ومقيمين في محافظة ظفار إمكانية التواصل مع شركة ظفار للخدمات المدمجة على مدار 24 ساعة للإبلاغ عن أية أعطال في الشبكة.

رقم طوارئ شركة كهرباء مزون

رقم طوارئ شركة كهرباء مزون هو (80077771)، ويتيح هذا الرقم لمشتركي الكهرباء في محافظات الداخلية وجنوب الباطنة وشمال الشرقية وجنوب الشرقية إمكانية التواصل مع فريق الدعم الفني التابع لشركة كهرباء مزون طوال أيام الأسبوع، وعلى مدار 24 ساعة للإبلاغ عن الأعطال والمشاكل التي قد تطرأ على شبكة الكهرباء.

رقم طوارئ شركة كهرباء المناطق الريفية تنوير

رقم طوارئ شركة كهرباء المناطق الريفية تنوير هو (80077787)، وهو الرّقم الذي يُمكن المواطنين والمقيمين في محافظات الوسطى ومسندم من التواصل مع فريق الدعم الفني التابع لشركة كهرباء تنوير للإبلاغ عن الأعطال التي قد تصيب شبكة الكهرباء على مدار 24 ساعة.

أرقام الطوارئ لخدمات المياه والصرف الصحي سلطنة عمان

تتولى الشركة العمانية لخدمات المياه والصرف الصحي أنشطة قطاع المياه والصرف الصحي في جميع محافظات سلطنة عمان باستثناء محافظة ظفار التي تقوم فيها شركة ظفار للخدمات المدمجة بإدارة هذه الأنشطة، ويمكن التواصل مع طوارئ الصرف الصحي في سلطنة عمان باستخدام الأرقام التالية:

  • رقم طوارئ الشركة العمانية لخدمات المياه والصرف الصحي: 1442*.
  • رقم طوارئ المياه والصرف الصحي شركة ظفار للخدمات المدمجة: 80077700.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *