رقم هاتف طوارئ المياه ديم 24 ساعة

رقم هاتف طوارئ المياه ديم 24 ساعة
رقم هاتف شركة ديم للمياه

دعت الشركة العمانية لخدمات المياه والصرف الصحي “ديم” جميع مشتركي المياه في سلطنة عمان إلى الاتصال بفرق الطوارئ التابعة للشركة، والتي ستكون على أتم استعداد للتدخل في الحالات الطارئة على مدار 24 ساعة بما يضمن استمرار خدمة المياه للجميع.

رقم هاتف طوارئ المياه ديم 24 ساعة

إن رقم هاتف طوارئ المياه ديم 24 ساعة هو (1442)، وهو الرقم الذي خصصته الشركة العمانية لخدمات المياه والصرف الصحي “ديم” للرد على استفسارات مشتركي المياه وتسجيل مقترحاتهم وشكاويهم طوال أيام الأسبوع، وعلى مدار (24) ساعة لنقل هذه المقترحات والشكاوى إلى الفرق المختصة التي تعمل على معالجة الخلل بأقصى سرعة ممكنة. [1]

رقم هاتف شركة ديم للمياه

رقم هاتف شركة ديم للمياه خدمة العملاء

يستقبل فريق الدعم الفني التابع للشركة العمانية لخدمات المياه والصرف الصحي “ديم” اتصالات العملاء على الرّقم التالي (22638268) وذلك خلال أوقات العمل الرسمية، ويمكن من خلال هذه الرّقم الإبلاغ عن تسريبات المياه وعن جميع المشاكل التي قد تطرأ على شبكة المياه بما يضمن استمرار الخدمة ووصول مياه الشرب النقية لجميع المشتركين.

طرق التواصل مع شركة ديم للمياه

يمكن لمشتركي المياه في سلطنة عمان التواصل مع فريق الدعم الفني لشركة ديم من خلال التواصل مع شركة نماء لخدمات المياه باستخدام قنوات الاتصال التالية:

  • الموقع الإلكتروني لشركة نماء لخدمات المياه:من هنا“.
  • حساب مجموعة نماء لخدمات المياه انستقرام:من هنا“.
  • حساب مجموعة نماء لخدمات المياه تويتر إكس:من هنا“.
  • حساب مجموعة نماء لخدمات المياه يوتيوب:من هنا“.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *